صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةترجماتالخبر
ترجمات

ألبون وروزينكفيست يشاركان في سباق فورمولا إي بالسعودية

تشهد المنافسات لأول مرة ظهور "جين2"..

فريق التحريرالأحد 18 نوفمبر 2018
Xf
ألبون وروزينكفيست يشاركان في سباق فورمولا إي بالسعودية

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

من المقرر أن يشارك ألكسندر ألبون وفيليكس روزينكفيست في بطولة فورمولا إي الكهربائية التي ستحتضنها الرياض في ديسمبر المقبل.

وقال موقع "autonewsinfo": الناطق بالفرنسية: "في 15 ديسمبر، سيبدأ موسم 2018-2019 في الرياض، حيث سيتميز الحدث بأنه سيشهد أول ظهور لسيارات (جين2)، الخارقة القادرة على قطع السباق دون الحاجة إلى التوقف للتغيير".

كما سيشهد هذا العرض أول سباق بمقعد واحد في السعودية، وكذلك هذه المنافسات تقام للمرة الأولى في الشرق الأوسط.

وأوضح الموقع أن المنظمين لهذا الحدث كشفوا عن قائمة المشاركين في هذا السباق، وكما هو متوقع، هناك كثير من المبتدئين بما في ذلك فيليبي ماسا وستوفل فاندورن وماكسيميليان جونتر وألكسندر سيمز.

وسيدافع جان- إريك فيرن وتوم ديلمان عن اللقب الفرنسي، لأول مرة منذ إنشاء السباق، كما أنه لأول مرة سيغيب نيكولاس بروست عن المنافسات.

وظهر في القائمة التي أعلنتها الجهة المنظمة اسم ظهر اسم ألكسندر ألبون السائق، الذي يسعى فريق تورو روسو لضمّه، ضمن لائحة المشاركين في الموسم المقبل من بطولة فورمولا إي الكهربائية مع فريق "نيسان إي دامس"، وأيضًا فيليكس روزينكفيست مع "ماهيندرا".

وستستضيف محافظة الدرعية، الجولة الافتتاحية من الموسم الجديد، التي يتوقع أن يشاهدها أكثر من 40.000 مشجع.

ويرى مراقبون لرياضة السيارات، أن انطلاق الموسم الجديد لسباقات السيارات الكهربائية "فورملا إي" من الأراضي السعودية يعدّ نقلة لهذه النوعية من الرياضات بالمملكة والشرق الأوسط.
 

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً