صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةترجماتالخبر
ترجمات

برشلونة يستغني عن 5 لاعبين الموسم المقبل

ضمن خطة إدارة هيكلة الفريق

فريق التحريرالسبت 17 نوفمبر 2018
Xf
برشلونة يستغني عن 5 لاعبين الموسم المقبل

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

كشفت تقارير إسبانية عن قائمة اللاعبين تستعد إدارة نادي برشلونة للاستغناء عن خدماتهم خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبل.

وبحسب ما ذكرت صحيفة "دون بالون" الإسبانية ـ في تقرير ترجمته "عاجل" ـ فإن النادي الكتالوني يستعد للتخلي عن 5 لاعبين بداية من الموسم المقبل؛ حيث تري إدارة النادي تراجع مستواهم الفني بشكل كبير.

وقالت الصحيفة إن قائمة اللاعبين شملت لاعب الوسط "رافينيا ألكانتارا" والبلجيكي "فيرمالين" والإسباني "دينيس سواريز"، والأوروجوياني "لويس سواريز" و"سيرجيو سامبر".

وأضافت الصحيفة أن إدارة برشلونة تخطط لإعادة هيكلة الفريق خلال موسم 2019-2020، وأن اللاعبين الخمسة ضمن خطة الهيكلة.

كما تستعد إدارة "الكامب نو" لخوض موسم انتقالات قوي؛ حيث حددت بعض الأولويات والتي على رأسها الهولندي "ماتيس دي ليخيت" مدافع أياكس أمستردام.
 

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً