صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةسياحة وسفرالخبر
سياحة وسفر

انطلاق حملة مكافحة الظواهر السلبية بالمواقع السياحية في الطائف

فريق التحريرالجمعة 9 يونيو 2023
Xf
انطلاق حملة مكافحة الظواهر السلبية بالمواقع السياحية في الطائف
الأمير سعود بن نهار بن سعود محافظ الطائف

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

انطلقت حملة مكافحة الظواهر السلبية في عدد من المواقع التي يرتادها السياح والزوار، بمشاركة الجهات المختصة بمحافظة الطائف، بتوجيه الأمير سعود بن نهار بن سعود محافظ الطائف.

وتشمل الحملة المواقع السياحية في الشفا والردف والهدا، والتي تشهد توافد الزوار والسياح والمتنزهين لها من مناطق المملكة والدول المجاورة.

وتصادر الحملة التي تنفذها "اللجنة المشتركة" الدبابات التي تشكل خطرًا على المتنزهين وتتسبب في إثارة الأتربة والخيول والجمال التي تنتشر بمنتزهات الردف والشفا والهدا، كما تمت إزالة بسطات الباعة الجائلين المنتشرة بمنتزه الشفا.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً