روت بسمة الميمان، المديرة الإقليمية لمنطقة الشرق الأوسط في منظمة السياحة العالمية كواليس افتتاح أول مكتب إقليمي للمنظمة في المملكة في وقت قياسي.
وأضافت الميمان، خلال لقائها ببرنامج «البداية من الصفر» المذاع على قناة «إم بي سي»، أن المكتب كان مقره في الرياض، مشيرة إلى أهمية المبادرات الدولية في المنظمة بشأن القرى السياحية.
جهود سعودية لتدعيم قطاع السياحة تجذب الأنظار والأمين العام لمنظمة السياحة يصفها بـالمذهلة@Mofeed_n
— اللقاء من الصفر (@MinAlsefer) April 20, 2023
يعرض الآن مجاناً على شاهدhttps://t.co/aZRMrNBcia#اللقاء_مع_بسمة_الميمان #بسمة_الميمان #اللقاء_من_الصفر#رمضان_يجمعنا pic.twitter.com/GkeGLDcdF0
من جانبه جدد الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية زوراب بولوليكاشفيلي، التأكيد على دور المملكة القيادي في الحراك السياحي الذي تعيشه منطقة الشرق الأوسط.
وأضاف، أن ذلك نجاح للمملكة والمنظمة، مثمنا اختيار بسمة الميمان، المديرة الإقليمية لمنطقة الشرق الأوسط في منظمة السياحة العالمية؛ لأن المنصب الرفيع مهم جدا للمملكة والمنطقة ككل خصوصا حينما تتولاه سيدة
وواصل، أن المكتب تم بناؤه في 9 أشهر أثناء جائحة كورونا وذلك بجهود أحمد الخطيب، وزير السياحة، مشيرا إلى أن المملكة من أكبر المساهمين في قطاع السياحة، ولذلك صدر قرار بأن يكون فيها مكتب للمنظمة.
كواليس افتتاح أول مكتب إقليمي لمنظمة السياحة العالمية في السعودية خلال وقت قياسي @Mofeed_n
— اللقاء من الصفر (@MinAlsefer) April 19, 2023
يعرض الآن مجاناً على شاهدhttps://t.co/4Tu6tPH0Ix#اللقاء_مع_بسمة_الميمان #بسمة_الميمان #اللقاء_من_الصفر#رمضان_يجمعنا pic.twitter.com/WxIS2f7HlL