صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةأخبار الساعةالخبر
أخبار الساعة

مذكرة تفاهم بين المملكة وتايلند لإعفاء حاملي الجوازات الدبلوماسية والخاصة من تأشيرة الدخول

فريق التحريرالأربعاء 8 مارس 2023
Xf
مذكرة تفاهم بين المملكة وتايلند لإعفاء حاملي الجوازات الدبلوماسية والخاصة من تأشيرة الدخول
جانب من اللقاء

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

استقبل نائب رئيس الوزراء وزير خارجية مملكة تايلند دون برامودويناي، اليوم الأربعاء، نائب وزير الخارجية المهندس وليد بن عبدالكريم الخريجي، وذلك في العاصمة التايلندية "بانكوك".

وجرى خلال الاستقبال، استعراض علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين، وسبل تعزيزها وتطويرها في كافة المجالات، بالإضافة إلى مناقشة المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.

وعقب ذلك، وقع نائب وزير الخارجية المهندس وليد الخريجي، ونائب وزير خارجية مملكة تايلند فيجافات إيزارابهاكدي، مذكرة تفاهم بين حكومة المملكة العربية السعودية وحكومة مملكة تايلند بشأن إعفاء حاملي الجوازات الدبلوماسية والخاصة من تأشيرة الدخول.

حضر الاستقبال وتوقيع مذكرة التفاهم، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة تايلند عبدالرحمن بن عبدالعزيز السحيباني.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً