صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةأخبار الساعةالخبر
أخبار الساعة

السفارة السعودية بالكويت: نقل مواطن بطائرة الإخلاء الطبي لاستكمال علاجه في المملكة

فريق التحريرالإثنين 30 سبتمبر 2024
Xf
السفارة السعودية بالكويت: نقل مواطن بطائرة الإخلاء الطبي لاستكمال علاجه في المملكة

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أعلنت سفارة المملكة في الكويت، نقل مواطن بطائرة الإخلاء الطبي لاستكمال علاجه في المملكة.

وأضافت السفارة، عبر منصة (إكس)، أن ذلك يأتي في إطار حرص القيادة الرشيدة -حفظها الله- على خدمة المواطنين بالخارج.

وتابعت، قامت السفارة وبالتعاون والتنسيق مع الأشقاء في دولة الكويت، بمتابعة حالة مواطن تعرض لعارض صحي حرج وتم نقله عبر طائرة الإخلاء الطبي لاستكمال علاجه داخل المملكة.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً