باشرت قوات الدفاع المدني في مدينة الرياض، حريقًا اندلع في مبنى مستشفى قيد الإنشاء في حي الياسمين.
وقال الحساب الرسمي للدفاع المدني عبر موقع «تويتر»: «الدفاع المدني بالرياض يباشر حريقًا في مبنى تحت الإنشاء بحي الياسمين، وما زالت عمليات الإخماد مستمرة».
وأوضحت الإخبارية، أن أحد مشروعات مستشفيات سليمان الحبيب تعرضت لحادث حريق بعد ظهر اليوم؛ حيث شوهدت النيران في شارع أنس بن مالك في شمال الرياض.
وأشارت إلى أنه لم يتم توضيح أسباب الحريق حتى الآن.
فيديو | تعرض مستشفى قيد الإنشاء تابع لسليمان الحبيب شمالي الرياض لحريق بعد ظهر اليوم#أسواق_السعودية#الإخبارية pic.twitter.com/xz2VxBi8ms
— اقتصاد الإخبارية (@ekhbariya_eco) August 17, 2023
