التقى الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اليوم، رئيس وزراء دولة فلسطين محمد إبراهيم إشتية، وذلك على هامش أعمال مؤتمر ميونخ للأمن 2023، في جمهورية ألمانيا الاتحادية.
وتطرق الجانبان خلال اللقاء إلى العديد من القضايا والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية، ومناقشة مخرجات الاجتماع الذي جمعه والأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، مع الممثل السامي للاتحاد الأوروبي للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية جوزيب بوريل، في بروكسل بشأن مناقشة سبل إحياء عملية السلام في الشرق الأوسط وفقًا لقرارات الشرعية الدولية ومبادرة السلام العربية.


