صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

رئيس الهلال يسقط في فخ «كورونا»

فريق التحريرالأربعاء 12 يناير 2022
Xf
رئيس الهلال يسقط في فخ «كورونا»
<div class="paragraphs"><p>فهد بن نافل ـ رئيس مجلس إدارة نادي الهلال</p></div>

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

سقط فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، اليوم الثلاثاء، في فخ الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد، ليغيب عن مباراة أزرق الرياض أمام مضيفه الطائي، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ودك الزعيم شباك مضيفه الطائي برباعية دون رد، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، لحساب الجولة السادسة عشرة من دوري المحترفين السعودي.

وانضم بن نافل إلى قائمة المصابين بعدوى الفيروس التاجي بين جدران بطل آسيا، بعدما أثبتت الفحوصات التي خضع لها مكونات نادي العاصمة، إصابة ثنائي الخط الخلفي؛ علي البليهي، ومصعب الجوير، إلى جانب أحد أعضاء الجهاز الفني.

ونجح بن نافل في تدعيم صفوف الهلال بشكل قوي في سوق انتقالات الشتاء الجاري، بعدما نجح في الحصول على خدمات عبدالرحمن العبيد، ظهير أيسر النصر، والمخضرم محمد العويس، قادمًا من صفوف الأهلي، إلى جانب ثنائي الاتحاد عبدالإله المالكي، وسعود عبدالحميد، في ميركاتو لم يرهق خزانة الزعيم.

واقتحم الهلال المربع الذهبي مجددًا، بعدما حرَّك عداد النقاط إلى الرقم 27 في المركز الرابع على سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفارق 8 نقاط خلف المتصدر الاتحاد، جمعها من الفوز في 7 مباريات، مقابل 6 تعادلات، بينما تكبّد هزيمتين فقط حتى الآن.

اقرأ أيضًا:

اقرأ أيضًا: قذيفة السومة تنقذ الأهلي من السقوط أمام الفيصلي
اقرأ أيضًا: بالفيديو.. «تيكي تاكا» الهلال تُسقط الطائي برباعية نظيفة

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً