نجح نادي برشلونة الإسباني في التعاقد مع اللاعب فابيو بلانكو لاعب فريق آينتراخيت فرانكفورت الألماني، بعقد يمتد لمدة موسمين.
ويبلغ اللاعب من العمر 17 عامًا، ومن المقرر أن ينضم لفريق برشلونة الثاني تحت قيادة المدير الفني سيرجي باروخان، وسيتم متابعته من قبل الفريق الأول.
وإذا قدم اللاعب الشاب مستويات جيدة مع الفريق الثاني، سيتم تصعيدع على الفور للفريق الأول بقيادة تشافي هيرنانديز.
وعقب توقيعه أكد اللاعب سعادته الكبيرة بالانضمام للنادي الكتالوني، وأشار إلى تطلعه لتقديم كل شيء للفريق وتحقيق البطولات معه.
اقرأ أيضا:
