أعلن نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، عن تجديد عقود نجوم ثلاثي الفريق الأول خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك بحسب ما جاء على الحساب الرسمي بموقع "تويتر".
وجدد اللاعب حمد المنصور على عقود جديدة تستمر حتى 2025 وهي نفس المدة الزمنية لزميله مختار علي والذي جدد اليوم أيضًا.
أما اللاعب الثالث فهو منصور الشمري والذي سيتواجد ضمن صفوف العالمي حتى عام 2026.
وتواصل إدارة النصر دراسة الملف الشتوي من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول بصفقات جيدة وتجديد عقود اللاعبين الحاليين وذلك بعد الحصول على شهادة الكفاءة المالية.
اقرأ أيضًا: الطائي يضم مختار علي لاعب النصر
