وجه ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، رسالة إلى فريق الهلال عقب الخسارة أمام تشيلسي الإنجليزي بهدف نظيف في كأس العالم للأندية.
وخسر الهلال أمام نظيره تشيلسي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأربعاء على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي بنصف نهائي كأس العالم للأندية.
اقرأ أيضًا: وزير الرياضة يوجه رسالة إلى الهلال عقب الخسارة أمام تشيلسي
وأضاف: «خالص الأمنيات بالتوفيق في المباراة القادمة».
يذكر أن الهلال سيواجه فريق الأهلي المصري يوم السبت المقبل في مباراة تحديد المركز الثالث، بينما ضرب تشيلسي موعدًا مع بالميراس البرازيلي في نهائي كأس العالم للأندية.
حظ أوفر لنادي الهلال الذي مثل الوطن والقارة الآسيوية خير تمثيل، وقدم مباراة مميزة في #كأس_العالم_للأندية أمام بطل أوروبا.
— ياسر المسحل (@Yalmisehal) February 9, 2022
خالص الأمنيات بالتوفيق في المباراة القادمة.
