صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

الأخضر الأولمبي يواجه قطر وديًا استعدادًا لآسيا تحت 23

فريق التحريرالأحد 30 يناير 2022
Xf
الأخضر الأولمبي يواجه قطر وديًا استعدادًا لآسيا تحت 23
<div class="paragraphs"><p>المنتخب السعودي تحت 23 عامًا</p></div>

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

يخوض المنتخب الوطني تحت 23 عامًا اليوم الأحد، مباراته التجريبية الأولى ضمن معسكره الإعدادي في العاصمة القطرية الدوحة، والذي يمتد حتى الثاني من الشهر المقبل، ضمن برنامج الإعداد لكأس آسيا تحت 23 عامًا 2022 في أوزبكستان.

ويحلّ «الأخضر» ضيفًا على منتخب قطر في تمام السادسة مساءً على ملعب نادي الخور.

على الصعيد الميداني، أجرى لاعبو المنتخب الوطني حصتهم التدريبية مساء أمس السبت، على الملعب الرديف لإستاد البيت، تحت إشراف المدير الفني سعد الشهري والجهاز الفني المساعد، طبّقوا خلالها مرانًا تكتيكيًا، أعقب ذلك مناورة على كامل مساحة الملعب، لتختتم الحصة التدريبية بمران على الكرات الثابتة في الناحيتين الدفاعية والهجومية.

اقرأ أيضًا

دفعة قوية للأهلي المصري قبل انطلاق كأس العالم للأندية

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً