توج فريق الطائرة بنادي الهلال، اليوم السبت، ببطولة الدوري السعودي الممتاز للكرة الطائرة للموسم الرياضي 1439/1440، وذلك للمرة السابعة عشرة في تاريخه، وذلك بعد تغلبه في المباراة الأخيرة على نظيره الاتحاد بنتيجة 3/1.
وسلم وكيل الهيئة العامة لشؤون الرياضة، عبدالرحمن السحيباني، والدكتور إبراهيم البابطين، رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة، ونائب رئيس نادي الهلال فهد الراشد، فريق الهلال بطولة الدوري الممتاز والميداليات الذهبية.
أُقيم اللقاء على صالة الهيئة العامة للرياضة بالرياض وسط حضور جماهيري؛ ليرتفع رصيد الهلال في بطولات الدوري إلى 18 بطولة، وحصل الأهلي على المركز الثاني والميداليات الفضية، والنصر على المركز الثالث والميداليات البرونزية .
وبارك رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطائرة الدكتور إبراهيم البابطين لفريق الهلال بعد حصوله على بطولة الدوري وكذلك الأهلي لحصوله على المركز الثاني والنصر على المركز الثالث، متمنيًا لجميع الفرق التوفيق في البطولات المقبلة، وقال شاهدنا مباراة جميلة من الفريقين، وقدَّما مستوى مميزًا بحضور جماهيري جيد، ونتمنى أن يرتفع المستوى في بطولة النخبة على كأس الأمير فيصل بن فهد، التي سيشارك فيها أفضل فرق الدوري، وكذلك نهائي الكأس الذي سيجمع الهلال والاتحاد.
وأعرب نجم الهلال أحمد البخيت عن سعادته الكبيرة بتحقيق فريقه لقب الدوري الممتاز للمرة الرابعة على التوالي وقال نبارك للجماهير الهلالية هذه البطولة التي جاءت بتوفيق الله، ثم بجهود زملائي اللاعبين والجهازين الفني والإداري، ونتمنى أن نحصد جميع بطولات هذا الموسم، فالهلال صديق دائم للبطولات.
وقال معد الفريق الهلالي موفق المطيري نحمد الله على تحقيق بطولة الدوري الممتاز، والتي قدم فيها الفريق مستوى مميزًا بدعم من جمهورنا الوفي، والتي حصلنا عليها بجدارة واستحقاق وهذه البطولة نقدمها لجماهيرنا الوفية ونعدهم بحصد جميع بطولات هذا الموسم بإذن الله.
