صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

أبها يتعاقد مع عبدالله الشمري لحماية مرماه

اعتبارًا من الموسم المقبل لمدة عامين

فريق التحريرالثلاثاء 19 مايو 2020
Xf
أبها يتعاقد مع عبدالله الشمري لحماية مرماه

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أعلن نادي أبها، اليوم الثلاثاء، توقيع الإدارة مع عبدالله الشمري، حارس مرمى نادي الكوكب، عقدًا يمتد لمدة موسمين يمثل من خلالهما الفريق الأول لكرة القدم، اعتبارًا من الموسم الرياضي المقبل.

وبيّن النادي، عبر حسابه على صفحته الرسمية على «تويتر»، أن تعاقد الإدارة مع الحارس جاء بعد دخوله فترة الانتقال الحر والتي تتيح لأي نادٍ التفاوض والتوقيع معه.

من جانبه قدم الشمري شكره وتقديره لنادي أبها على سهولة وسرعة المفاوضات متمنيًّا تحقيق طموحات إدارة النادي ومحبي وجماهير أبها.

يُذكر أن الشمري صاحب الـ28 عامًا سبق وأن مثل عدة أندية، ومنها: النصر والفيحاء والرائد وأخيرًا الكوكب.

اقرأ أيضًا:

خبير لوائح: 4 أسباب وراء ضرورة إلغاء الدوري السعودي

رابطة الدوري السعودي تكشف حقيقة مناقشة إلغاء المسابقة

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً