أكمل فريق التعاون، عقد المربع الذهبي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بالفوز بثلاثية نظيفة على الوحدة، والذي صعد له أمس الإثنين، أندية الهلال والنصر والاتحاد.
ومن المُنتظر أن يُواجه «سكري القصيم» فريق الهلال في نصف النهائي، يوم 27 أبريل الجاري.
وصعد الهلال للدور نصف النهائي، أمس الإثنين، بعد مباراة دراماتيكية أمام الاتفاق وعاد من بعيد عن طريق جحفلي المتخصص في الأهداف القاتلة في آخر الوقت من المباراة وبعد أن كان الهلال خاسرًا بهدفين لهدف ليحقق «الزعيم» التعادل أمام «فارس الدهناء».
ولجأ الفريقان للعب شوطين إضافيين استطاع فيها الهلال من تحقيق الفوز الصعب بهدف للبيروفي كاريو في الشوط الثالث الإضافي
ومن المنتظر أن يتواجه الهلال والتعاون، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يوم 19 ابريل من الشهر الجاري، وفي نفس اليوم ذاته ، سيلتقي الاتحاد أمام النصر، في نصف النهائي.
وصعد «العميد» لهذا الدور، بفوز صعب على الباطن برباعية مقابل ثلاثة أهداف، وعاد للقاء من بعيد فبعد كان متأخرًا بهدفين دون رد ف أول 30 دقيقة من اللقاء يعود الفريق خلال الشوط الأول بضربة جزاء تقدم لها بريجوفيتش وفي الشوط الثاني يحقق نفس اللاعب التعادل للعميد ثم يتقدم رومارينهو بهدف ثالث قبل الن يختتم منصور الحربي أهداف العميد وكاد الباطن ان يحقق التعادل بعد أن سجل لاعبه جوناثان الهدف الثالث في الدقيقة 75 من عمر اللقاء.
بينما حقق النصر فوزا سهلا على فريق الجيل القادم من الإحساء برباعية بدون رد كان من نصيب محترفه بيتروس هدفين وفهد الجميعة هدف، وسجل المغربي عبد الرازق حمد الله، اسمه في سجل الهدافين في المباراة بهدف سجله من ضربة جزاء .
ويُذكر أيضًا أن النصر سوف يواجه الاتحاد بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بمدينة جدة في ملعب الجوهرة المشعة يوم 13 ابريل الجاري وستكون اللقاء ات مكررة بين الناديين.
وأشارت تقارير صحفية، إلى أن الموعد المُحدد لإقامة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، يوم الجمعة 28 شعبان والموافق 3 مايو الشهر القادم في جدة وذلك قبل شهر رمضان المبارك بيومين.
