أنهت إدارة نادي الفيحاء، برئاسة سعد شلهوب، مساء اليوم الاثنين، إجراءات ضم حارس مرمى الأردن ونادي شباب الأردن لمدة ستة أشهر، تبدأ من يناير الجاري.
ووفق بيان، نشره الحساب الرسمي لنادي الفيحاء عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، « أنهت إدارة نادي الفيحاء إجراءات شراء عقد اللاعب الدولي عامر شفيع حارس منتخب الأردن ونادي شباب الأردن لمدة 6 أشهر».
ووصل شفيع مساء أمس الأحد، إلى الرياض، حيث اجتاز بنجاح الفحوصات الطبية التي أجراها تحت إشراف عيادة فزيوتريو الشريك الطبي للنادي.
وجرت مراسم توقيع العقد، مساء اليوم، بمقر النادي وبحضور عضو مجلس الإدارة المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم الأستاذ محمد الدهش.
وشهدت بطولة كأس آسيا 2019 المقامة بدولة الإمارات العربية المتحدة، تألق عامر شفيع صاحب الـ36 عامًا، وقاد منتخب بلاده الأردن لدور الـ 16؛ إذ تلقى هدفًا وحيدًا طوال البطولة، وتصدى لركلة جزاء ترجيحية في مباراة فيتنام، إلا أن هذا لم يمنع النشامى من توديع المسابقة.
وسبق لشفيع خوض تجربة احترافية في الوطن العربي، في صفوف الإسماعيلي المصري موسم 2006\2007، دون أن يشارك كثيرًا.
اسم الحارس الأشهر في تاريخ الكرة الأردنية بزغ في بداية مسيرته مع اليرموك، قبل أن يلعب لاحقًا للفيصلي والوحدات وأخيرًا شباب الأردن.
شفيع يمتلك 156 مباراة دولية مع الأردن، وكان بطلًا قوميًا في كأس آسيا 2004 عندما ظهر النشامى في المنافسة القارية لأول مرة في تاريخهم، ووصلوا للدور ربع النهائي، ولم تهتز شباكه خلال المنافسة سوى مرة واحدة أمام اليابان.
ويواصل الفيحاء تدعيم صفوفه في سوق الانتقالات الشتوية، بعد أن انتدب الغاني سيدو يحيى من دينامو مينسك، والتونسي رامي البدوي من النجم الساحلي، والبرازيلي إيوري من النصر الإماراتي، ومهند فلاتة من الهلال، وعمر المزيعل من الاتحاد.
ويتواجد الفيحاء بالمركز 14 في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم.
يأتي هذا في الوقت الذي استأنف، اليوم الاثنين، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء تمارينه تحضيرًا لمواجهة نظيره القادسية يوم السبت القادم، ضمن الجولة الـ18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
