صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

الأهلي المصري: سنحصل قيمة الشرط الجزائي من عبد الله السعيد

بعد انتقاله إلى صفوف بيراميدز..

فريق التحريرالثلاثاء 8 يناير 2019
Xf
الأهلي المصري: سنحصل قيمة الشرط الجزائي من عبد الله السعيد

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

 أكد المستشار القانوني للنادي الأهلي المصري، حلمي عبد الرازق، عدم وجود أزمة مع الأهلي السعودي، بشأن انتقال اللاعب عبد الله السعيد إلى صفوف بيراميدز.

وقال عبد الرازق، في تصريحات تليفزيونية: "أهلي جدة ليس طرفا في أزمتنا مع عبد الله السعيد، ولا توجد مشكلة في إجراءات قيده بنادي بيراميدز، أزمتنا مع اللاعب في حقوقنا المادية، ومطالبتنا بالشرط الجزائي، المقدر بمليوني دولار".

وأضاف عبد الرازق: "عند بيعه (السعيد) إلى أهلي جدة، وضعنا بندًا في عقده، وتحديدًا رقم 4، يمنع بيعه لأي نادٍ في مصر، خلال مدة تصل إلى 3 سنوات، من تاريخ رحيله عن القلعة الحمراء، وفي حال مخالفة اللاعب ذلك، عليه دفع قيمة الشرط الجزائي.. ما حدث أن اللاعب انضم لبيراميدز، بعد موسم واحد فقط، ولذلك من حق الأهلي الحصول على هذه الأموال".

وتابع عبد الرازق: "فسخ التعاقد بين أهلي جدة وعبد الله السعيد، يضع اللاعب تحت طائلة البند، ولا يعفيه منه، فهذا تحايل على القانون"، مضيفا:  "لم يجبر أحد عبد الله السعيد، على فسخ عقده مع الأهلي السعودي.. لذا فمن حقنا الحصول على المليوني دولار، من اللاعب وليس من أهلي جدة".

واختتم عبد الرازق تصريحاته قائلا: "واثقون من حصول الأهلي على حقوقه المادية، لأننا على حق، والأوراق لدينا تثبت ذلك.. تحرك الأهلي حاليا، يأتي من أجل الحفاظ على مستحقاته، فهذا مال عام".

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً