أكَّد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنَّه لن يتحدَّث عن التحكيم أو المنافسين في مسابقة الدوري المصري.
وقال موسيماني في مؤتمر صحفي أمس الجمعة، إنّه يتحدث فقط عن فريقه ولاعبيه ولن يذكر يوماً أي منافس مهما كانت الأسباب.
وأضاف أنَّ مباراة فريقه امام المصري كانت قوية وحماسية ونجح الأهلي في حسمها بنتيجة 4-2.
وأضاف موسيماني أنّه يركز على الأهلي فقط، مشيرًا إلى أنه توقع أن تكون المباراة قوية، خاصة أن المنافس لديه دوافع قوية للظهور بشكل جيد أمام الأهلي.
وأوضح أنه تحدث مع اللاعبين بين شوطي المباراة، وقال لهم إن المصري سوف يبحث عن التسجيل في الشوط الثاني.
وشدَّد أن اللعب كان مفتوحًا ونجح الأهلي في تسجيل رباعية، وأهدر عدة فرص محققة، مشيرًا إلى أنه لم يرغب في المغامرة بالثنائي محمد شريف العائد من الإصابة، وبدر بانون بعد شفائه من كورونا.
اقرأ أيضًا
بالفيديو.. التفاصيل الكاملة لمشاجرة جناح الاتحاد السابق مع مسؤول الأهلي
