وصفت إدارة نادي أحد ما تعرض له عبدالله العويشر حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من نقد، بأنه غير مبرر على خلفية الاحتفال الذي قام به أثناء خروجه من ملعب مباراة فريقه أمام الهلال.
وأصدرت إدارة أحد اليوم الأحد، بيانا نشرته على حساب النادي الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قالت فيه إنها تابعت ما تناقلته وسائل الإعلام المختلفة تجاه اللاعب عبدالله العويشر بعد مباراة الهلال وأحد، وأضافت أنها لاحظت تعرض اللاعب لهجوم غير مبرر من قبل بعض الإعلاميين.
وأشارت إلى أن المباراة كانت بين فريقين ينتميان إلى الدوري السعودي، وأن المباراة شهدت أداء رجوليا بين اللاعبين. وأوضح البيان أنه بحكم موقف فريق أحد في جدول ترتيب فرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فإنه كان بحاجة للفوز بهذه المباراة أكثر من شقيقه الهلال، وهو ما يبرر الفرحة التي اعترت اللاعبين عقب انتهاء اللقاء وليس عبدالله العويشر فقط.
ونوّه بيان نادي أحد بأن التعادل مع الهلال له عامل نفسي أكثر من الخسارة، لذلك قام اللاعب بالاحتفال، وهو احتفال يقوم به الكثير من اللاعبين في الأندية الأخرى.
وشدد أحد على أن المباراة انتهت بنتيجة التعادل العادل بين الفريقين، وأكد بيان النادي أنه لا توجد حاجة للخوض فيما تم تداوله ووصل إلى حد التطاول على العويشر في بعض الأحيان من جانب بعض الإعلاميين.
وأشار بيان أحد إلى أن نادي الهلال لا يحتاج لمثل هؤلاء الإعلاميين الذين ظهرت انتماءاتهم، مشيرا إلى أن العلاقات بين ناديي أحد والهلال وبقية أندية الوطن جيدة.
وكان عبدالله العويشر قد قام بتنفيذ احتفال الدودة في مواجهة جماهير الهلال، وهو ما اعتبره البعض استفزازا مقصودا من اللاعب لجماهير «الزعيم»، غير أن حارس المرمى نفى تعمده استفزاز جمهور الهلال، الذي ألقى قوارير المياه والأحذية باتجاه اللاعب الذي سارع بالخروج من الملعب.
أما مدرب أحد عمار السويح، فأعلن رفضه لما قام به عبدالله العويشر حارس الفريق، قائلًا : «لا أوافق عليه ولا نستهدف استفزاز جمهور ولا غيره وهذه ليست من أخلاقياتنا».
