صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

عودة لاعبي أرسنال للمران في مركز تدريب النادي اللندني

للمرة الأولى منذ توقف النشاط الكروي

فريق التحريرالإثنين 27 أبريل 2020
Xf
عودة لاعبي أرسنال للمران في مركز تدريب النادي اللندني

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

خاض عدد من لاعبي نادي أرسنال الإنجليزي اليوم الاثنين، مرانًا بمركز التدريب التابع للنادي للمرة الأولى منذ توقف المسابقات في منتصف مارس الماضي نتيجة لتفشي فيروس كورونا المستجد.

وذكرت صحيفة «ميرور» البريطانية أن اللاعبين سيتدربون بشكل فردي تماشيًا مع التوجيهات الحكومية، في الوقت الذي يفرض فيه النادي إجراءات صارمة على لاعبيه.

وأضافت أن اللاعبين هيكتور بيليرين وداني سيبايوس وديفيد لويز وإيمليانو مارتينيز وسيدريك سواريس، كانوا أول من وصل إلى مقرّ تدريبات الفريق، بشكل منفصل؛ حيث قاد كل واحد منهم سيارته الخاصة.

وكان نادي العاصمة أعلن الأسبوع الماضي، أن مركز تدريبات الفريق المعروف باسم «لندن كولني» سيكون متاحًا للاعبين مرة أخرى ابتداء من الاثنين، وذلك رغم أن بريطانيا ما زلت مغلقة.

اقرأ أيضًا:

3 سيناريوهات تحدد مسار أرسنال في ميركاتو الصيف

رسميًا.. أرسنال يخفض رواتب لاعبيه وجهازه الفني

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً