وجّه الفرنسي بافتيمبي جوميز مهاجم فريق الكرة الأول بنادي الهلال هدية ورسالة إلى فاطمة سامورا الأمين العامّ للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» خلال تواجدها في المملكة خلال الأيام القليلة الماضية.
ساموار تواجدت في زيارة بالرياض من أجل عقد المناقشة حول عدة ملفات تتعلق بكرة القدم، وعقدت جلسات مع نائب وزير الرياضة خلال زيارتها.
ونشر جوميز صورة عبر الحساب الرسمي الخاص به على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» تجمعه بها وكتب عليها: «كان من دواعي الشرف أن أكون بجانبك خلال رحلتك إلى الرياض، شكراً جزيلاً لمساهمتك في كرة القدم. أتمنى رؤيتك قريبًا».
وأهدى اللاعب قميصه الخاص، إلى فاطمة سامورا عقب الزيارة وتمنى رؤيتها مرة أخرى.
It was honour to be on your side during your Riyadh journey. Thank you so much for your contribution to Football. Hope to see you soon!
— Bafétimbi Gomis (@BafGomis) October 27, 2021
⚽️🤲🏿❤️ https://t.co/DGu1dT1BVw
اقرأ أيضًا:
عقب الإعلان الرسمي.. أبرز معلومات عن سيرجي بارخوان مدرب برشلونة الجديد
