صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

بالمناورة التكتيكية.. «الهلال» يختتم استعداداته لمواجهة «ضمك»

بعثة الزعيم تغادر إلى أبها اليوم

فريق التحريرالسبت 13 فبراير 2021
Xf
بالمناورة التكتيكية.. «الهلال» يختتم استعداداته لمواجهة «ضمك»

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال استعداداته لمواجهة نظيره ضمك، قبل المغادرة إلى أبها، اليوم السبت.

ويلتقي الهلال وضمك، غدًا الأحد عند الساعة 16:05 بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري السعودي للمحترفين موسم 2020-2021.

وركز الجهاز الفني لفريق الهلال بقيادة الروماني رازفان لوشيسكو، خلال التدريب على تطبيق العديد من الجمل الفنية.

كما فرض لوشيسكو على لاعبي الهلال مناورة تكتيكية على جزء من ملعب التدريب، طبق خلالها استراتيجيته لمواجهة ضمك.

وواصل الرباعي «عبدالله المعيوف – محمد كنو – هتان باهبري – سلمان الفرج» برنامجهم العلاجي والتأهيلي.

ويحتل الهلال المركز الثالث بجدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 33 نقطة، بينما يأتي ضمك في المركز الخامس عشر وقبل الأخير برصيد 13 نقطة.

اقرأ أيضًا:

الاتفاق يكشف سبب غياب الكويكبي عن التدريبات قبل مواجهة الهلال

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً