صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

"أخضر الناشئات" يختتم معسكره الإعدادي في البوسنة والهرسك

فريق التحريرالخميس 10 يوليو 2025
Xf
"أخضر الناشئات" يختتم معسكره الإعدادي في البوسنة والهرسك

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

اختتم المنتخب السعودي للناشئات تحت (17) عامًا معسكره الإعدادي في البوسنة والهرسك، الذي أُقيم خلال الفترة من (28) يونيو إلى (9) يوليو، ضمن البرنامج الفني التحضيري لخوض تصفيات كأس آسيا للناشئات (2025).

وتضمّن البرنامج مجموعة من الحصص الفنية والبدنية، إضافة إلى مباريات ودية أسهمت في تقييم مستويات اللاعبات وتعزيز الانسجام بين عناصر الفريق.

ويُعد المعسكر جزءًا من سلسلة مراحل إعدادية متكاملة تسبق المشاركة في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا للناشئات، المقرر إقامتها في أكتوبر (2025)، والتي يتطلع من خلالها المنتخب إلى التأهل والمنافسة على أعلى المستويات.

وَرَد في الخبر

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً