صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

كأس العرب.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين الأخضر والأردن

فريق التحريرالأربعاء 1 ديسمبر 2021
Xf
كأس العرب.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين الأخضر والأردن

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

انتهى الشوط الأول بين المنتخب الوطني ونظيره الأردني بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة التي تجمع الأخضر والنشامي في الجولة الأولى بدور المجموعات لبطولة كأس العرب.

المباراة بدأت بحذر شديد من المنتخبان، وبعدها حاول الأخضر بناء بعض الهجمات على الأردن ولكن كل المحاولات كانت سلبية.

وبعدها بدأ المنتخب الأردني في السيطرة على مجريات المباراة ونجح في الوصول أكثر من مرة، إلى مرمى المنتخب الوطني ولكن كل المحاولات كانت سلبية في ظل تألق دفاع الأخضر.

وعند الدقيقة 39 من عمر الشوط الأول تمكن الأردن من تسجيل أول أهدافه، ولكن الحكم باكاري جاسما يلغي الهدف بداعي التسلل.

وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الأخضر والأردن، في اللقاء الذي يجمع الفريقان على استاد المدينة التعليمية بالعاصمة القطرية.

اقرأ أيضًا:

بشرى سارة لـ«النصر» قبل مواجهة الطائي في دوري المحترفين

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً