صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

أخضر تحت 17 عامًا يواصل تدريباته ضمن معسكره بالدمام

في إطار خطة الإعداد لكأس آسيا 2023

فريق التحريرالسبت 3 أبريل 2021
Xf
أخضر تحت 17 عامًا يواصل تدريباته ضمن معسكره بالدمام

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

واصل المنتخب السعودي تحت 17 عامًا، اليوم السبت، تدريباته ضمن معسكره الإعدادي بمدينة الدمام، والذي يمتد حتى السادس من شهر إبريل الجاري، ضمن المرحلة الأولى من خطة الإعداد طويلة المدى لكأس آسيا تحت 17 عامًا 2023.

وأجرى الأخضر اليوم حصتين تدريبيتين على الملعب الرديف بنادي النهضة، تحت إشراف المدير الفني عبدالوهاب الحربي والجهاز الفني المساعد.

وأدى اللاعبون خلال الحصة الصباحية مرانًا على الاستلام الموجه، أعقبه تمارين للمهاجمين والمدافعين، لتختتم الحصة التدريبية بمناورة على نصف مساحة الملعب.

وتركزت الحصة المسائية على تقسيم الملعب لثلاثة أقسام، أدت كل مجموعة في كل قسم تدريبات مركبة مختلفة بحسب وظائف كل خط.

الجدير بالذكر، أن هذا المعسكر يعدّ الأول، ضمن خطة إعداد طويلة المدى اشتملت على 4 تجمعات استكشافية، تليها معسكرات إعدادية، وذلك تحضيرًا لكأس آسيا تحت 17 عامًا 2023.

اقرأ أيضًا:

«مناورات الحربي» تُجهز الأخضر تحت 17 عامًا في معسكر الدمام

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً