صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

الدوسري يستأصل الزائدة الدودية.. والأخضر يختتم استعدادات مواجهة أمريكا وديًا

فريق التحريرالإثنين 26 سبتمبر 2022
Xf
الدوسري يستأصل الزائدة الدودية.. والأخضر يختتم استعدادات مواجهة أمريكا وديًا
المدير الفني للمنتخب السعودي إيرڤي رينارد

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أجرى لاعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، سالم الدوسري، صباح اليوم في مدينة أليكانتي الإسبانية، عملية استئصال الزائدة الدودية، وتكللت ولله الحمد بالنجاح؛ حيث سيخضع الدوسري لفترة استشفاء تحت إشراف الجهاز الطبي بالمنتخب.

واختتم المنتخب السعودي، اليوم الإثنين استعداداته لمواجهة منتخب أمريكا وديًا مساء غد الثلاثاء على ملعب نويفا كوندومينا بمدينة مورسيا، ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي لكأس العالم قطر 2022 التي تنطلق في شهر نوفمبر المقبل.

وأجرى لاعبو الأخضر مساء اليوم حصة تدريبية على ملعب منتجع لافينكا، تحت إشراف المدير الفني إيرڤي رينارد، بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين المربعات ثم تمرين الاستحواذ، قبل أن يجري تقسيمه من مجموعتين على كامل الملعب.

وفيما اختتمت الحصة التدريبية بتمارين الإطالة، واصل الثلاثي سلمان الفرج، ياسر الشهراني، محمد العويس تمارينهم الخاصة برفقة الجهاز الطبي.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً