فرضت لجنة الانضباط باتحاد كرة القدم، غرامة مالية على الأمير محمد بن فيصل، رئيس الهلال، وقدرها 20 ألف ريال؛ للإساءة للاتحاد ولجانه.
وقالت الانضباط في بيان نشرته عبر الحساب الرسمي لاتحاد الكرة، على "تويتر" اليوم الأحد: إن الأمير محمد بن فيصل، رئيس الهلال، أدلى بتصريح إعلامي على إحدى القنوات التليفزيونية تضمن إساءة إلى الاتحاد السعودي ولجانه، الأمر الذي يشكل مخالفة وفقًا للائحة الانضباط والأخلاق.
وأكدت اللجنة، أن القرار غير قابل للاستئناف وفق المادة 139 من اللائحة.
وكانت اللجنة قررت إيقاف سعود آل سويلم، رئيس مجلس إدارة نادي النصر، مباراة رسمية واحدة وإلزامه دفع 20 ألف ريال.
