صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

لجنة الانضباط تغرّم النصر 100 ألف ريال بسبب 3 قوارير مياه

20 ألفًا على كل من الأهلي والإتحاد

فريق التحريرالثلاثاء 1 يناير 2019
Xf
لجنة الانضباط تغرّم النصر 100 ألف ريال بسبب 3 قوارير مياه

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

قررت لجنة الانضباط والأخلاق باتحاد الكرة السعودي، توقيع غرامة مالية قدرها 100 ألف ريال على نادي النصر، بسبب إلقاء جماهيره 3 قوارير باتجاه أرض الملعب.

وقالت لجنة الانضباط -في تقرير نشره الحساب الرسمي لاتحاد الكرة على "تويتر"-: أصابت إحدى العبوات الحكم على مستوى الصدر عند دخوله إلى ممر اللاعبين، حسب ما جاء في التقرير الإلحاقي لحكم المباراة وتقرير مراقب لقاء الفتح والنصر "0-0" الذي أقيم يوم الجمعة على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، ضمن منافسات الأسبوع 15 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

كما ألزمت لجنة الانضباط نائب رئيس نادي الإتحاد، حمد الصنيع، بدفع غرامة قدرها 20 ألف ريال، بسبب دخوله إلى أرضية الملعب بعد نهاية الشوط الأول متوجّهًا إلى غرف اللاعبين، رغم تنبيهه مسبقًا من قبل مراقب مباراة الإتفاق والإتحاد التي أقيمت يوم السبت، ضمن منافسات الأسبوع الـ15، والتي انتهت بخسارة إتحاد جدة بهدف دون مقابل.

وغرّمت لجنة الانضباط بابلو جويدي، مدرب الأهلي، 20 ألف ريال، لعدم ارتدائه البطاقة التعريفية للرابطة خلال الشوط الثاني من لقاء الوحدة والأهلي "2-1" الذي أقيم يوم الجمعة.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً