علق الإعلامي الرياضي وليد الفراج على إمكانية تأجيل مباراة فريق الشباب وضيفه النصر، عقب ظهور حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد «كوفيد–19» بين صفوف لاعبيه.
ومن المقرر أن يحل النصر ضيفًا على الشباب، مساء غد الأحد، في ختام منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين موسم 2020-2021.
وغرَّد وليد الفراج، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «من لا يستطيع أن يميز بين المشاركة في بطولة قارية محدودة المدة وبين دوري يشارك فيه 16 فريقًا، وتقام مبارياته كل أسبوع؛ فإنه يعاني من أزمة وعي واستيعاب.. الله يوسع مدارك كل من يعاني من ضعف الاستيعاب».
وأضاف: «نمر بموسم مضغوط ومزدحم ومن الصعب إجراء تأجيلات كثيرة فيه.. أتفهم حرص جميع الأندية على إشراك نجومها في جميع المباريات، لكننا نحتاج أن نتعامل بمسؤولية مع الوضع الراهن.. اتحاد كرة القدم أكد سياسته مبكرًا، وأتمنى من كل الأندية زيادة الإجراءات الاحترازية.. والله يحفظ الجميع».
وتابع: «شكرًا لناديي الفيصلي والتعاون على تعاملهما بمسؤولية مع الأنظمة والقوانين المنظمة لدوري MBS بالرغم من إصابة عدد من نجومهما، إلا أنهما قاما بالاستعداد لمبارياتهما رغم كل الظروف، مثل الاتحاد والوحدة سابقًا.. إن العدالة بين الأندية أساس مصداقية المنافسة في أي مسابقة».
ونقل موقع «كووورة» عن مصدر مسؤول داخل نادي النصر، قوله: «الوضع حاليًّا سيئ جدًّا.. الإصابات تتزايد بشكل مخيف، سيكون من الصعب توفير قائمة اللاعبين المطلوبة لخوض مباراة الشباب، في حال استمرار ظهور المزيد من الحالات الإيجابية».
اقرأ أيضًا:
عبدالفتاح عسيري يعلن إصابته بكورونا.. والنصر: من الصعب توفير لاعبين لمواجهة الشباب
