صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

«الأخضر الأولمبي» يدفع بأوراقه الرابحة في مواجهة ألمانيا

فريق التحريرالأحد 25 يوليو 2021
Xf
«الأخضر الأولمبي» يدفع بأوراقه الرابحة في مواجهة ألمانيا

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

كشف المدير الفني للمنتخب السعودي تحت 23 عاماً، سعد الشهري، عن تشكيلته الرسمي التي يستعد بها لخوض مواجهة منتخب ألمانيا، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بمسابقة كرة القدم في الألعاب الأولمبية الصيفية المقامة حالياً في العاصمة اليابانية طوكيو.

واختار الشهري تشكيلا أساسيا مكونا من «محمد الربيعي – ياسر الشهراني – عبدالباسط هندي – عبدالإله العمريسعود عبدالحميد – سلمان الفرج – علي الحسن – سالم الدوسريسامي النجعي – أيمن الخليف – عبدالله الحمدان».

وعلى دكة البدلاء احتفظ بخدمات «أمين البخاري – حمد اليامي – خليفة الدوسري – مختار علي – أيمن يحيىعبدالرحمن غريب – خالد الغنام».

وخسر الأخضر الأولمبي مباراته الافتتاحية في المجموعة أمام منتخب كوت ديفوار، بهدفين مقابل هدف.

ويتصدر المنتخب البرازيلي جدول ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط متفوقًا بفارق الأهداف على منتخب كوت ديفوار صاحب المركز الثاني، بينما جاء المنتخب السعودي ثالثًا برصيد خال من النقاط وخلفه منتخب ألمانيا في المركز الأخير.

اقرأ أيضاً:

الأخضر تحت 23 عامًا في مهمة مصيرية أمام ألمانيا بأولمبياد طوكيو

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً