صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

المنتخب السعودي تحت 23 عامًا يواصل الاستعداد للدورة الأولمبية

فريق التحريرالأحد 27 يونيو 2021
Xf
المنتخب السعودي تحت 23 عامًا يواصل الاستعداد للدورة الأولمبية

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

واصل المنتخب السعودي تحت 23 عامًا، اليوم، تدريباته ضمن معسكره الإعدادي المقام في الرياض، والذي يمتد حتى الخامس من شهر يوليو المقبل، ضمن المرحلة الخامسة من برنامج الإعداد لدورة الألعاب الأولمبية «طوكيو 2020».

وأجرى لاعبو المنتخب السعودي تحت 23 عامًا حصتهم التدريبية، على ملعب الأمير فيصل بن فهد، تحت إشراف المدير الفني سعد الشهري والجهاز الفني المساعد.

بدأ المران بتطبيق تمارين مربعات مصغّرة 6 ضد 2، أعقبها مران تكتيكي تم تقسيم «الأخضر» الشاب خلاله إلى مجموعتين تركز فيه العمل على البناء تحت الضغط العالي على ثلاثة أجزاء.

ويجري المنتخب السعودي تحت 23 عامًا، تدريباته غدًا الإثنين، على فترتين صباحية بالصالة الرياضية، ومسائية في تمام السابعة على ملعب الأمير فيصل بن فهد، في حصة تدريبية مغلقة أمام وسائل الإعلام.

يُذكر أن المنتخب السعودي تحت 23 عامًا يقع في المجموعة الرابعة ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية «طوكيو 2020»، إلى جانب منتخبات البرازيل وألمانيا وكوت ديفوار.

اقرأ أيضا:

 إلغاء ودية الأخضر الأولمبي مع أستراليا حرصاً على سلامة اللاعبين

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً