صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

المنتخب السعودي يستأنف برنامجه الإعدادي في معسكر جدة

فريق التحريرالجمعة 6 يونيو 2025
Xf
المنتخب السعودي يستأنف برنامجه الإعدادي في معسكر جدة
المنتخب السعودي

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

استأنف المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، مساء اليوم، برنامجه الإعدادي في معسكر جدة، استعدادًا لمواجهة منتخب أستراليا في ختام الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وأجرى المدير الفني إيرڤي رينارد، حصة استرجاعية في النادي الصحي لجميع اللاعبين ميدانيًا، عقب ذلك مُنح اللاعبون فترة حرة بعد نهاية الحصة الاسترجاعية، على أن يكون التجمع مجددًا مساء اليوم في مقر المعسكر.

وعلى صعيد متصل، بدأ اللاعبان مهند آل سعد ومهند الشنقيطي برنامجهما التأهيلي برفقة المعد البدني، ومن جهة أخرى يواصل المنتخب برنامجه الإعدادي مساء غدٍ، بحصة تدريبية مسائية مغلقة تُقام على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية عند الساعة السابعة مساءً.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً