صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

الأخضر يختتم استعداده لمواجهة المغرب في كأس العرب

فريق التحريرالإثنين 6 ديسمبر 2021
Xf
الأخضر يختتم استعداده لمواجهة المغرب في كأس العرب

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

اختتم المنتخب الوطني، مساء اليوم الإثنين، تدريباته استعدادًا لمواجهة منتخب المغرب مساء يوم غدٍ الثلاثاء، على استاد الثمامة، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات من كأس العرب «قطر 2021».

ميدانيًا، أجرى الأخضر مساء اليوم، حصة تدريبية على ملعب نادي الخريطيات الرياضي، تحت إشراف المدير الفني لورينت بونادي.

بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين المربعات، قبل أن يجري تقسيمه من مجموعتين على كامل مساحة الملعب، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

على صعيد متصل، اكتفى اللاعب مشعل صبياني بتمارين خاصة برفقة الجهاز الطبي.

من جهة أخرى، أجرى لاعبو ومنسوبو الأخضر مساء اليوم فحص فيروس كورونا تطبيقًا للبروتوكول الطبي الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

الجدير بالذكر، أن المنتخب الوطني يأتي في المجموعة الثالثة من كأس العرب «قطر 2021» ، إلى جانب منتخبات المغرب، الأردن، فلسطين.

اقرأ أيضًا:

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً