صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

«فيفا» يغرم الاتحاد 31 مليون ريال لهذا السبب

فريق التحريرالأحد 3 أكتوبر 2021
Xf
«فيفا» يغرم الاتحاد 31 مليون ريال لهذا السبب

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

وجه الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» ضربة قوية إلى نادي الاتحاد بعد إلزامه بدفع غرامه قدرها 31 مليون ريال خلال الفترة المقبلة.

وألزم «فيفا» الاتحاد بدفع 31 مليون ريال أي حوالي 8 ملايين دولار مستحقات مالية على العميد لصالح التونسي أنيس البدري، والبرازيلي برونو أوفيني لاعبا الفريق السابقين.

ونص القرار على إدارة الاتحاد بدفع 16 مليون ريال للدولي التونسي، بالإضافة لـ15 مليون ريال بأوفيني بسبب قضائهما فترة داخل النادي لم تتجاوز الستة أشهر خلال موسم 2019 – 2021.

يذكر أن الاتحاد نجح في الفوز على نظيره الأهلي في ديربي جدة يوم الجمعة الماضي بهدفين مقابل لاشئ، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة السابعة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضًا:

«الزويهري» يكشف سبب خسارة الأهلي من الاتحاد في الديربي وتراجع النتائج مؤخرًا

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً