قال البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، إن فريقه كان الأحق بالفوز أمام الوصل الإماراتي، في المباراة التي جمعتهما بمستهل مشوارهما بدور المجموعات لدوري أبطال آسيا.
وأضاف فيتوريا، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، أن فريقه سيطر على مجريات اللقاء، لكن هناك تفاصيل صغيرة حسمت النتيجة لصالح الوصل.
وأشار المدرب البرتغالي، إلى أن نتيجة المباراة ليست عادلة، بعد إضاعة فريقه للعديد من الفرص الخطيرة، في المقابل استغل الوصل ركلة الجزاء التي تحصل عليها وأحرز هدفه.
وتابع: «بعد الهدف الإماراتي، الفريق تغير هجوميًا، وكان من المفترض أن نلعب بهذه الطريقة قبل التسجيل في مرمانا وكنا نستحق على الأقل الخروج بهدف».
وقال المدرب البرتغالي، إن فريق الوصل يمتلك لاعبين جيدين واستطاع التسجيل وفاز باللقاء، على الرغم من أن النصر لم يكن يستحق الخسارة.
واختتم فيتوريا، حديثه، بتأكيد أن المشوار لا يزال طويلًا، مُتعهدًا بتجهيز فريق للاستحقاقات المقبلة من أجل حصد كل النقاط.
في المقابل، قال لورينت ريجيكامب، المدير الفني لنادي الوصل الإمارات: «حقق فريقي اليوم فوزًا مستحقًا، وفي كرة القدم الفوز لمن يسجل فقط».
وأشار المدير الفني للوصل، إلى أن الفوز في أول مباراة بدور المجموعات أمر مهم وإيجابي للفريق، من أجل البناء عليه في المراحل التالية.
يُذكر أن فريق الوصل الإماراتي، تمكن من حسم أول ثلاث نقاط في المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال آسيا 2019، بعد تغلبه على ضيفه النصر بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الاثنين، على ملعب زعبيل بالإمارات.
ويُعد هذا الانتصار هو الأول لفريق الوصل، بعد ست مباريات خسرها جميعها في النسخة الماضية.
وفي المجموعة نفسها، سيطر التعادل السلبي على مواجهة فريقي الزوراء العراقي وذوب آهن الإيراني.
ومن المقرر أن يواجه النصر فريق ذوب آهن الإيراني في المباراة القادمة، ويُقابل الوصل نظيره الزوراء العراقي.
