صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

الأخضر الشاب يلاقي بنما غدًا في ختام دور المجموعات من المونديال

أدى اللاعبون حصتهم التدريبية

فريق التحريرالخميس 30 مايو 2019
Xf
الأخضر الشاب يلاقي بنما غدًا في ختام دور المجموعات من المونديال

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

يخوض المنتخب الوطني تحت 20 عامًا غدًا الجمعة ثالث مبارياته ضمن منافسات كأس العالم تحت 20 عامًا 2019 في بولندا.

ويلاقي الأخضر الشاب نظيره منتخب بنما في المباراة التي تجمعهما في السادسة مساءً بتوقيت بولندا (السابعة مساءً بتوقيت المملكة) على ملعب بيدغوشتش، في ختام دور المجموعات من المونديال.

ميدانيًّا، أدى لاعبو المنتخب الوطني حصتهم التدريبية مساء اليوم، تحت إشراف المدير الفني خالد العطوي والجهاز الفني المساعد، والتي تركّزت على مران البناء من الخلف مع التموضع.

من ناحية أخرى، عقد الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) ممثلًا بالمنسق العام لمباريات المجموعة الخامسة من المونديال مساء اليوم اجتماعًا لممثلي منتخبي السعودية وبنما، وناقش الاجتماع الذي حضره مدير المنتخب عمر الغامدي، ومسؤول الإعلام في المنتخبات السنيّة فيصل المرشدي، وأخصائي العلاج أحمد محروس، المواضيع اللوجستية والتنسيقية، وكذلك الإعلامية والتسويقية، بالإضافة إلى المواضيع الطبية، كما تم اعتماد الطقم الأبيض لمواجهة الغد.
 

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً