ينطلق غدًا السبت، المعسكر الدولي للمنتخب السعودي للمبارزة، في «المركز الأوليمبي» بالعاصمة المصرية القاهرة؛ حيث يشارك الأخضر السعودي في المعسكر بـ24 لاعبًا ولاعبة (12 رجلًا و12 سيدة) في الأسلحة الثلاثة (الابيه والفويل والسيبر) مع عدد من المنتخبات على مستوى العالم، وذلك خلال الفترة من 24 أغسطس 2019 حتى 5 سبتمبر المقبل.
ويشرف على المعسكر3 مدربين من الاتحاد الدولي للمبارزة، وهم الإيطاليان لويجي ميراكو (السيبر)، وفلايدير (الفويل)، وماتيو (الابيه). وسيخضع المنتخب السعودي لتدريبات صباحية ومسائية بمعدل 7 ساعات يوميًّا، تشمل تدريبات في التكتيك والتكنيك، ويأتي المعسكر استعدادًا لبطولة الجولة الاسيوية للمبارزة التي ستقام في الكويت منتصف الشهر المقبل، والمعسكر الخارجي في أوكرانيا.
وكان المنتخب السعودي قد أنهى مطلع الأسبوع الجاري، مشاركته في بطولة الجولة الآسيوية التي اختتمت في تايبيه، وحقق خلالها حسين الطويل، لاعب المنتخب، الميدالية الذهبية في سلاح «الابيه».
