نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي، في حجز مقعد في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وذلك بعد فوزه على نظيره عرعر بهدفين مقابل لا شيء.
وأكمل نادي الطائي مثلث الصاعدين للدوري السعودي، بعد الحزم صاحب المركز الأول في دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، ثم الفيحاء صاحب المركز الثاني.
يُذكر أن القادسية والوحدة والعين، هم الفرق الهابطة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان إلى دوري الدرجة الأولى، بعد احتلالهم المراكز الثلاثة الأخيرة في الدوري السعودي للمحترفين.
احتفالات جماهير #الطائي و اللاعبين بمناسبة الصعود لدوري #دوري_كأس_الأمير_محمد_بن_سلمان للمحترفين. pic.twitter.com/VFevhgqqCW
— القنوات الرياضية السعودية (@riyadiyatv) May 31, 2021
اقرأ أيضًا:
