صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

اليابان تلغي العزل الصحي للمشاركين في الدورة الأولمبية

باخ يزور طوكيو

فريق التحريرالخميس 12 نوفمبر 2020
Xf
اليابان تلغي العزل الصحي للمشاركين في الدورة الأولمبية

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

قال منظمو الدورة الأولمبية بالعاصمة اليابانية طوكيو، اليوم الخميس، إن الرياضيين المشاركين في الدورة لن يكون عليهم الخضوع للعزل الصحي الذاتي لمدة 14 يومًا عند وصولهم إلى اليابان.

وتأجلت الدورة الأولمبية التي كان مقررًا إقامتها صيف العام الحالي، لمدة عام لتقام العام المقبل بسبب جائحة فيروس كورونا.

يأتي ذلك في الوقت الذي يعتزم فيه توماس باخ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية، بزيارة طوكيو الأسبوع المقبل للوقوف على الاستعداد لاستضافة الدورة الأولمبية المؤجلة للعام المقبل، ودعم المنظمين وسط جائحة فيروس كورونا.

وقال باخ في مؤتمر صحفي، أمس الأربعاء، إن زيارته لطوكيو ستستغرق ثلاثة أيام، لكنه لم يكشف عن تفاصيل بشأن اجتماعات محتملة مع مسئولين حكوميين أو رئيس الوزراء الياباني يوشيهيدي سوجا.

اقرأ أيضًا

خفض 283 مليون دولار من تكاليف الدورة الأولمبية بطوكيو

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً