صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

فيروس كورونا.. أتلتيكو مدريد يجمّد تدريبات فريق السيدات

قبل مباراة بدوري الأبطال

فريق التحريرالخميس 13 أغسطس 2020
Xf
فيروس كورونا.. أتلتيكو مدريد يجمّد تدريبات فريق السيدات

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، إنه قرر إيقاف تدريبات فريق السيدات لكرة القدم بعد تسجيل أربع إصابات جديدة بفيروس كورونا في التشكيلة والطاقم الفني قبل مواجهة برشلونة في دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا.

وقبل عشرة أيام فقط على المباراة، قال النادي في بيان رسمي إنه تم عزل أربعة أفراد بالمنازل بينما سيواصل الفريق اتباع البروتوكولات اللازمة للسيطرة على عدوى فيروس كورونا.

وألغى أتلتيكو مباراة ودية الأسبوع الماضي بعد ظهور حالة إيجابية يوم الجمعة.

وأصيب لاعبان بفريق الرجال وهما المهاجم أنخيل كوريا والمدافع شيمه فرساليكو بفيروس كورونا، ويغيب الثنائي بالتالي عن رحلة الفريق إلى العاصمة البرتغالية لشبونة؛ لخوض منافسات دوري الأبطال بداية من دور الثمانية.

وتستكمل مباريات دوري الأبطال للسيدات بإقامة بطولة مصغرة من ثمانية فرق في مدينتي بيلباو وسان سيباستيان في إسبانيا بدءًا من يوم 21 أغسطس.

وتخطت إسبانيا هذا الأسبوع بريطانيا لتصبح أكثر الدول تسجيلًا لحالات إصابة بفيروس كورونا في غرب أوروبا، وتبقى من أكثر الدول تضررًا من الجائحة في العالم.

اقرأ أيضًا

أتلتيكو مدريد يتجاوز أزمة «كورونا» ويحط الرحال في لشبونة

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً