بات لاعبا نادي الزمالك المصري، محمود عبدالمنعم الشهير بـ«كهربا»، وحمدي النقاز، على أعتاب التواجد بالدوري السعودي للمحترفين خلال الموسم المقبلة.
وحسب ما ذكرت تقارير صحفية مصرية، فإن الثنائي أبلغا رئيس الزمالك بقرارهما، وهناك اتجاه لدى إدارة النادي الأبيض للموافقة على رحيل اللاعبين، لكن على سبيل الإعارة وليس البيع النهائي.
ويقترب «كهربا» من العودة مُجددًا لصفوف نادي الاتحاد، بعدما توصل لاتفاق مع مسؤولي «العميد» خاصة بعد عودة المدرب التشيلي سييرا الذي كان دائم الاعتماد على الجناح المصري في السابق.
وسبق أن لعب «كهربا» ضمن صفوف الاتحاد، لمدة موسمين على سبيل الإعارة، نجح خلالهما في الفوز ببطولتي كأس ولي العهد الموسم على حساب النصر، وكأس خادم الحرمين الشريفين على حساب الفيصلي.
وفيما يتعلق بالظهير التونسي حمدي النقاز، فلديه عرض من نادي النصر، ورحب اللاعب بعرض بطل الدوري السعودي للمحترفين، خاصة بعد موافقة النادي على طلبات اللاعب؛ مما يُقرب النقاز من صفوف «العالمي» الموسم المقبل.
