صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

نقل نمر الوحدة لمستشفى متخصِّص بعد إصابته بكسور في الوجه والأسنان

عقب مباراة فريقه مع الأهلي بالدوري

فريق التحريرالسبت 29 ديسمبر 2018
Xf
نقل نمر الوحدة لمستشفى متخصِّص بعد إصابته بكسور في الوجه والأسنان

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

نُقِل لاعب نادي الوحدة علي النمر إلى أحد المستشفيات المتخصصة في جدة للعلاج، بعدما كشفت الفحوصات الطبية إصابته بثلاثة كسور في الوجه، وكسر في إحدى أسنانه.

وجاء ذلك بتوجيه من رئيس النادي حاتم خيمي، بعد الإصابة القوية التي تعرَّض لها اللاعب خلال مباراة فريقه أمام الأهلي بالدوري، مساء أمس الجمعة، والتي انتهت بفوز فريقه بهدفين مقابل هدف وحيد.

وتعرَّض النمر لإصابة قوية، بعد تدخُّل قوي من باولو دياز مدافع فريق الأهلي، وتمَّ نقله بعدها لأحد المستشفيات من أجل الاطمئنان عليه.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً