أعلن النادي الأهلي موعد وصول المحترف الجديد الجزائري يوسف بلايلي إلى مدينة جدة.
وقال الأهلي، في تغريدة نشرها على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، إن بلايلي سيصل إلى جدة عقب فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده في أيام «فيفا» الحالية، والتي ستنتهي في العاشر من شهر سبتمبر الجاري.
وكانت إدارة النادي الأهلي قد وقعت عقدًا احترافيًّا مع يوسف بلايلي يوم الجمعة الماضي، بحضور رئيس النادي المهندس أحمد الصائغ.
جدير بالذكر أن فريق الأهلي يقضي حاليًّا فترة إجازة قصيرة مدتها ثلاثة أيام بقرار من المدير الفني الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، وذلك استغلالًا لفترة توقف المسابقات المحلية.
