أعلن نادي الفتح لكرة القدم اليوم السبت موافقته على إعارة فتحي الجبال، مدرب الفريق، إلى فريق الصفاقسي التونسي لقيادته فيما تبقى من مباريات في الدوري التونسي.
وكانت إدارة الصفاقسي التونسي طلبت الاستعانة بخدمات الجبال لنهاية مباريات الدوري التونسي وهو ما وافق عليه نادي الفتح.
وأصدر الفتح بيانًا اليوم السبت جاء فيه: «في إطار تعاون إدارة نادي الفتح مع الأندية العربية الشقيقة، استجابت الإدارة، مؤخرًا، للطلب الذي تقدم به النادي الصفاقسي التونسي رسميًا للاستعانة بالمدير الفني للفريق الأول السيد فتحي الجبال للإشراف على الدفة الفنية لفريق الصفاقسي خلال ما تبقى من مباريات الدوري التونسي».
وأضاف البيان: «نتيجة لذلك التعاون المثمر بين الناديين الشقيقين، تلقى رئيس مجلس إدارة نادي الفتح المهندس سعد بن عبدالعزيز العفالق خطاب شكر وتقدير من إدارة النادي الصفاقسي التونسي وجماهيره ومحبيه».
وذكرت إدارة الصفاقسي في الخطاب التي أرسلته لنادي الفتح: «لقد مثّل تعاونكم معنا للموافقة على طلبنا نقطة مضيئة أسعدت كل المحيطين بأسوار النادي الرياضي الصفاقسي من مسؤولين وجماهير؛ حيث لبيتم طلبنا دون تردد حرصًا على مصلحة فريقنا».
وأضاف الخطاب: «نؤكد على ما لمسناه فيكم من رفعة أخلاقكم ورحابة صدركم، فإننا لن نفوّت هذه الفرصة دون تأكيد متانة العلاقة المتجذرة بين البلدين والناديين، وما يمكن أن يزيدها معروفكم هذا متانة وعمقًا، مجددين لكم الشكر على حسن تفهّمكم وتعاونكم».
