صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

محافظ الأحساء يُبارك إنجاز أبطال نادي «ذوي الإعاقة»

فريق التحريرالإثنين 5 يوليو 2021
Xf
محافظ الأحساء يُبارك إنجاز أبطال نادي «ذوي الإعاقة»

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

استقبل الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء بمقر المحافظة، اليوم، رئيس مجلس إدارة نادي ذوي الإعاقة، خالد القرينيس، بحضور مدير مكتب وزارة الرياضة عبداللطيف العرادي، وأعضاء مجلس الإدارة.

وحرص بن جلوي على تكريم لاعبي النادي عقب تحقيقهم المركز الأول في بطولة المملكة في لعبة البوتشيا، وكرة القدم الذهنية، والمركز الثاني في ألعاب القوى للكبار الرجال، وألعاب القوى للإناث على مستوى المملكة.

واستمع محافظ الأحساء إلى شرح مفصل عن أنشطة نادي ذوي الإعاقة والبطولات التي حققها خلال الفترة الماضية، إضافة إلى المشاركات المجتمعية، وما يقدمه للأعضاء واللاعبين، مثمنًا الدعم الذي تقدمه القيادة الرشيدة لذوي الإعاقة في المجالات كافة.

اقرأ أيضًا:

الأخضر للناشئين بالمجموعة الأولى من كأس العرب تحت 17 عامًا

«الأخضر للشباب» يلتقي الجزائر في مواجهة لحسم لقب كأس العرب

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً