أكد حلمي طولان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري المصري، أن مباراة الهلال بكأس زايد لأندية أبطال العرب كانت صعبة داخل الملعب، خاصة أن الفوارق بين الفريقين كبيرة للغاية.
وقال طولان في المؤتمر الصحفي عقب المباراة أن الأداء الجماعي للهلال السعودي رائع جدًّا.
وأضاف أن فريقه قدم أداء جيدًا في ظل الإمكانات المتاحة، وكرة القدم بها كل شيء وهناك لقاء إياب في الإسكندرية.
ووضع فريق الهلال قدمًا في الدور قبل النهائي ببطولة كأس زايد عقب فوزه على ضيفه الاتحاد السكندري المصري 3/صفر اليوم السبت، في ذهاب دور الثمانية بالبطولة.
