صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

جماهير ألمانية تهاجم الشرطة في مباراة بالدوري الأوروبي

بين إينتراخت فرانكفورت ولاتسيو الإيطالي..

Xf
جماهير ألمانية تهاجم الشرطة في مباراة بالدوري الأوروبي

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

حاول مشجعو فريق إينتراخت فرانكفورت الألماني دخول أرض الملعب، والهجوم على الشرطة خلال مباراة في الدوري الأوروبي أمس الخميس، ضد فريق لاتسيو، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الإيطالية (أنسا).

وفي استاد روما الأولمبي، ألقى بعض مشجعي فرانكفورت البالغ عددهم تسعة آلاف، قنابل الدخان والزجاجات على أفراد الأمن والضباط الذين تم استدعاؤهم إلى الاستاد لمنع أعمال الشغب.

وكانت الشرطة قد ذكرت في وقت سابق أنها ألقت القبض على خمسة مشجعين في اشتباكات قبل المباراة، عندما تجاهلت مجموعة كبيرة من مشجعي فريق فرانكفورت اتباع الطريق المُعَدِّ من قِبَل السلطات أثناء توجهها إلى الاستاد الأولمبي .

ووقعت أعمال شغب بين جماهير الفريقين في مدينة فرانكفورت الألمانية، عندما التقى الفريقان أوائل شهر أكتوبر الماضي.

وفاز فرانكفورت، الذي كان قد ضمن بالفعل صدارة المجموعة الثامنة، في مباراة الخميس 2/1، كما تأهل لاتسيو إلى الأدوار الإقصائية بعد أن احتل المركز الثاني في المجموعة.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً