صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

الأخضر ينهي الشوط الأول لمواجهة كوريا الشمالية بهدفين نظيفين

وسط سيطرة سعودية..

فريق التحريرالثلاثاء 8 يناير 2019
Xf
الأخضر ينهي الشوط الأول لمواجهة كوريا الشمالية بهدفين نظيفين

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أنهى المنتخب السعودي لكرة القدم، الشوط الأول لمباراته مع كوريا الشمالية، المقامة حاليًا على ملعب مكتوم بن راشد، بهدفين نظيفين ضمن مباريات المجموعة الأولى لكأس آسيا 2019.

وشهدت الدقيقة 29 وضع اللاعب هتان باهبري للأخضر في المقدمة، بإحرازه الهدف الأول، وتبعه  محمد آل فتيل بالهدف الثاني في الدقيقة  37.

وشهد الشوط الأول سيطرة للمنتخب السعودي على مجريات اللعب.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً