صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةرياضةالخبر
رياضة

نجم الهلال السابق يعلن اعتزاله

فريق التحريرالإثنين 11 نوفمبر 2024
Xf
نجم الهلال السابق يعلن اعتزاله
بافيتيمبي جوميز

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أعلن الفرنسي بافيتيمبي جوميز، نجم نادي الهلال السابق، اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي.

ولعب الفرنسي لعدة أندية، كان آخرها كاواسي فرونت الياباني في الموسم الماضي.

وسجل جوميز 135 هدفًا بقميص الزعيم الهلالي، كما توج بـ5 ألقاب رفقة الفريق.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً